العلاقة بین الأخلاقیات التسویقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانیة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بین الأخلاقیات التسویقة ورضا العملاء عن الحملات الإعلانیة
المصدر: المجلة العلمیة للدراسات التجاریة والبیئیة. 12:424-451
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2021.
سنة النشر: 2021
الوصف: هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين الأخلاقيات التسويقية و رضا العملاء عن الحملات الإعلانية بالتطبيق على شرکات صناعة الإلکترونيات في جمهورية مصر العربية، وتم استخدام المنهج التحليلي الوصفي، ولقد تم تصميم أداة القياس هى الاستبيان وتم توزيعها على عينة عشوائية طبقية من العاملين لدى شرکات صناعة الإلکترونيات، وتم استخدام برنامج التحليل الإحصائي SPSS لاختبار فروض الدراسة، وتوصلت الدراسة إلى وجود علاقة وأثر ايجابي للأخلاقيات التسويقية على تحسين رضا العملاء عن الحملات الإعلانية، وأوصت الدراسة بضرورة زيادة الاهتمام بتطبيق الأخلاقيات التسويقية لما لها من علاقة وأثر ايجابي للأخلاقيات التسويقية على رضا العملاء عن الحملات الإعلانية.
تدمد: 2090-3782
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::c07622aadf321aaf1c1b4efc1206f5e6
https://doi.org/10.21608/jces.2021.168684
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........c07622aadf321aaf1c1b4efc1206f5e6
قاعدة البيانات: OpenAIRE