انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: انعكاس استمالات الترويج في مواقع التسويق الإلكتروني على القرار الشرائي للمتسوقين: ‏دراسة ميدانية
المصدر: مجلة البحوث الإعلامية. 66:241-300
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2023.
سنة النشر: 2023
مصطلحات موضوعية: General Mathematics
تدمد: 2682-292X
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::cae9ba3b371e5f158987530bb44248ee
https://doi.org/10.21608/jsb.2023.201872.1577
رقم الأكسشن: edsair.doi...........cae9ba3b371e5f158987530bb44248ee
قاعدة البيانات: OpenAIRE