مدى تبني عناصر المزيج التسويقي (7P’s) في المصارف التجارية العاملة في الجزائر من وجهة نظر مديريها وموظفيها : دراسة ميدانية = The Extent of Adoption of the Marketing Mix Elements (7P's) by Commercial Banks Operating in Algeria from the Point of View of Their Directors and Employees : An Empirical Study

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مدى تبني عناصر المزيج التسويقي (7P’s) في المصارف التجارية العاملة في الجزائر من وجهة نظر مديريها وموظفيها : دراسة ميدانية = The Extent of Adoption of the Marketing Mix Elements (7P's) by Commercial Banks Operating in Algeria from the Point of View of Their Directors and Employees : An Empirical Study
المصدر: مجلة جامعة القدس المفتوحة للأبحاث و الدراسات. :107-120
بيانات النشر: TechKnowledge General Trading LLC, 2017.
سنة النشر: 2017
مصطلحات موضوعية: Empirical research, Business administration, Business, Discount points, Marketing mix
تدمد: 2074-5648
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::d64a808dc32890bfa037f463ce28a977
https://doi.org/10.12816/0043887
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........d64a808dc32890bfa037f463ce28a977
قاعدة البيانات: OpenAIRE