التسـويق الثقـافي والسياسي من خلال الصورة الاعلانية في الفضائيات العربية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسـويق الثقـافي والسياسي من خلال الصورة الاعلانية في الفضائيات العربية
المصدر: مجلة المعيار. 26:565-576
بيانات النشر: Emir Abdelkader University for Islamic Sciences constantin, 2022.
سنة النشر: 2022
الوصف: الملخص تعتبر الصورة الاعلانية التلفزيونية أداة مهمة لتصريف المنتجات الملموسة وغير الملموسة ، حيث ادى التدفق الهائل والغير المسبوق للرسالة البصرية في عصر عولمة الصورة الاعلانية الى تأثيرات مست الجانبين الثقافي ( من خلال غزو القيم الوافدة عبر الشاشة و التي أحدثت تحولات جذرية في العديد من جوانب حياتنا في الوطن العربي ) و السياسي ( توظيف والاستعانة بالأنشطة التسويقية لتمرير أفكارها وبرامجها وقيمها وشخصياتها ) ، مما جعل التسويق يدخل حيز اهتمام المؤسسات ذات الإنتاج غير الملموس وأصبحت تلك المؤسسات ومن بينها المؤسسة السياسية التي تسعى إلى و ذلك من خلال القدرة التأثيرية للخطاب المرئي، و تأتي هذه الدراسة لتكشف الدور المتنامي للصورة من خلال تركيبة المزيج التسويقي في شقيه الثقافي والسياسي ، و الذي تستعين به المؤسسة السياسية ( رسمية او غير رسمية ) للترويج داخل المجال الذي تنشط فيه، والانشطة الاتصالية التي تمارسها من أجل تحقيق أهدافها التسويقية
تدمد: 2588-2384
1112-4377
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e441d74d11bf8b780648b4a2cbc52c1a
https://doi.org/10.37138/almieyar.v26i3.2191
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........e441d74d11bf8b780648b4a2cbc52c1a
قاعدة البيانات: OpenAIRE