تأثیر استراتیجیة التثبیط التسویقی علی ثقافة المستهلك: بالتطبیق علی عملاء شركة بنی سویف لمیاه الشرب والصرف الصحی

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثیر استراتیجیة التثبیط التسویقی علی ثقافة المستهلك: بالتطبیق علی عملاء شركة بنی سویف لمیاه الشرب والصرف الصحی
المصدر: مجلة الدراسات المالیة والتجاریة. 33:511-548
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2023.
سنة النشر: 2023
مصطلحات موضوعية: Geography, Planning and Development, Management, Monitoring, Policy and Law
تدمد: 2682-3349
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::e5e030a40bd66c752375aa7db082d280
https://doi.org/10.21608/mosj.2023.293061
رقم الأكسشن: edsair.doi...........e5e030a40bd66c752375aa7db082d280
قاعدة البيانات: OpenAIRE