جودة المنتج وأثره علي التسويق السياحي بالتطبيق علي الهيئة العامة للسياحة في السعودية = Product Quality and Its Impact on Tourism Marketing

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: جودة المنتج وأثره علي التسويق السياحي بالتطبيق علي الهيئة العامة للسياحة في السعودية = Product Quality and Its Impact on Tourism Marketing
المصدر: رماح للبحوث و الدراسات. :289-306
بيانات النشر: TechKnowledge General Trading LLC, 2020.
سنة النشر: 2020
مصطلحات موضوعية: General Medicine
تدمد: 2392-5418
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ec7e34b7a7cbb38fc2a6e88540a13dc8
https://doi.org/10.12816/0058568
رقم الأكسشن: edsair.doi...........ec7e34b7a7cbb38fc2a6e88540a13dc8
قاعدة البيانات: OpenAIRE