آليات الدفع الحديثة في المؤسسات المالية الجزائرية ومساهماتها في انتشار استعمال التسويق الالكتروني: -دراسة تحليلية لآراء موظفي المؤسسات المالية الجزائرية الناشطة بولاية الأغواط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: آليات الدفع الحديثة في المؤسسات المالية الجزائرية ومساهماتها في انتشار استعمال التسويق الالكتروني: -دراسة تحليلية لآراء موظفي المؤسسات المالية الجزائرية الناشطة بولاية الأغواط
المؤلفون: Djeloul Benkachoua
المصدر: Dirassat Journal Economic Issue. 8:85-103
بيانات النشر: Amar Telidji University of Laghouat, 2017.
سنة النشر: 2017
الوصف: بلغ التقدم العلمي والتكنولوجي أقصى الحدود، وهذا خدمة للمجتمعات واستجابة لحاجيات الفرد؛ والذي يسعى إلى تسهيل وتفعيل نشاطاته الاقتصادية المتداخلة منها التسويق الالكتروني. مما حفز ذلك شبكة اتصالات عالمية شاملة ما بين المتعاملين من مؤسسات مالية، ومستهلكين، الأمر الذي نجم عنه أن اعتمدت شبكة الانترنت العالمية في مجال الدفع ربحا للوقت وتقليصا لتكلفة المعاملات المالية.
تدمد: 2676-2080
2676-2013
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::ef42caa5290583646cf30db029e3238c
https://doi.org/10.34118/djei.v8i2.256
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........ef42caa5290583646cf30db029e3238c
قاعدة البيانات: OpenAIRE