تخطي إلى المحتوى
VuFind
مرحبًا،
تسجيل الخروج
تسجيل الدخول
English
الكل
فهرس مكتبات جامعة نجران
المستودع الرقمي بجامعة نجران
المكتبة الرقمية السعودية
كل الحقول
العنوان
المؤلف
ابحث
بحث متقدم
إعادة تعيين المنقحات
إعادة تعيين المنقحات
عرض المنقحات (%%عد%%)
بحث عن
Students’ Break-Taking Behavio...
استشهد بهذا
أرسل هذا في رسالة قصيرة
أرسل هذا بالبريد الإلكتروني
طباعة
تصدير التسجيلة
تصدير إلى RefWorks
تصدير إلى EndNoteWeb
تصدير إلى EndNote
تصدير إلى BibTeX
تصدير إلى RIS
أضف إلى المفضلة
رابط دائم
أعرض في EDS
Students’ Break-Taking Behavior in Higher Education: A Scoping Review
التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان:
Students’ Break-Taking Behavior in Higher Education: A Scoping Review
المؤلفون:
Wenzel, Niklas
,
Biwer, Felicitas
,
De Bruin, Anique
,
Wiradhany, Wisnu
بيانات النشر:
Open Science Framework, 2023.
سنة النشر:
2023
مصطلحات موضوعية:
Educational Psychology
,
Effort Regulation
,
Higher Education
,
Pausing
,
Education
,
Break-Taking
,
Self-Regulated Learning
الوصف:
A scoping review seeking to answer the following research question: "What are the observed antecedents, outcomes, break characteristics, and individual and contextual factors of students’ break-taking behavior in higher education?"
DOI:
10.17605/osf.io/nqj6k
URL الوصول:
https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::05e409468c5f445e0f4315f65f70919d
رقم الأكسشن:
edsair.doi.dedup.....05e409468c5f445e0f4315f65f70919d
قاعدة البيانات:
OpenAIRE
الوصف
التعليقات
عرض للأخصائي
الوصف
DOI:
10.17605/osf.io/nqj6k