دورية أكاديمية

دور السياسات التسويقية في قطاع الخدمات في رفع الأداء المؤسسي بالتطبيق على الجهاز المصرفي في الفترة من (2014-2020)

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور السياسات التسويقية في قطاع الخدمات في رفع الأداء المؤسسي بالتطبيق على الجهاز المصرفي في الفترة من (2014-2020)
The Role of Marketing Policies in the Services Sector in Raising the Efficiency of Institutional Performance Application to the Banking System during the Period (2014-2020)
المؤلفون: الشيخ، أحمد مصطفى أحمد, مؤلف
المساهمون: عبدالحليم، محمد فرح محمد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1287107
Degree: رسالة دكتوراه
قاعدة البيانات: Al Mandumah