دورية أكاديمية

مدى تطبيق التسويق بالمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مدى تطبيق التسويق بالمحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية: دراسة ميدانية على المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة
The Extent of Application of Content Marketing via Social Media and its Role in Promoting Brand Awareness: Field Study on Media Institutions in the Gaza Strip
المؤلفون: عبيد، رائد عبداللطيف حسن, مؤلف
المساهمون: قاسم، إسماعيل عبدالله محمد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1356520
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah