دورية أكاديمية

أثر تطبيق استراتيجية التسويق بالمحتوى في بناء الوعي للعلامة التجارية لدى زبائن شركات التجزئة في قطاع غزة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر تطبيق استراتيجية التسويق بالمحتوى في بناء الوعي للعلامة التجارية لدى زبائن شركات التجزئة في قطاع غزة
The Impact of the Implementation of Content Marketing Strategy on Building Brand Awareness among Retail Customers in the Gaza Strip
المؤلفون: الصفدي، إسراء عاهد هاشم, مؤلف
المساهمون: وادي، رشدي عبداللطيف سلمان, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1359001
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah