دورية أكاديمية

التسويق الأخلاقي للأطفال والاعتبارات الواجب اتخاذها للحد من مشكلات الحملات التسويقية الموجهة إليهم: دراسة تطبيقية على طلاب المرحلة الإعدادية في المدارس الحكومية في مدينة رفح

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الأخلاقي للأطفال والاعتبارات الواجب اتخاذها للحد من مشكلات الحملات التسويقية الموجهة إليهم: دراسة تطبيقية على طلاب المرحلة الإعدادية في المدارس الحكومية في مدينة رفح
Ethical Marketing to Children and the Considerations to be Taken to Reduce the Problems they Face from Marketing Campaigns Directed to them: Applied Study on Middle School Students in Government Schools in Rafah
المؤلفون: بهلول، إسلام صالح محمود, مؤلف
المساهمون: الفليت، خلود عطية أحمد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1360344
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah