دورية أكاديمية

أثر التسويق بالمحتوى عبر شبكات التواصل الاجتماعي على استجابة الزبائن: الدور المعدل لوسيلة المحتوى: دراسة ميدانية على زبائن مطاعم الوجبات السريعة في مدينة عمان - الأردن

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق بالمحتوى عبر شبكات التواصل الاجتماعي على استجابة الزبائن: الدور المعدل لوسيلة المحتوى: دراسة ميدانية على زبائن مطاعم الوجبات السريعة في مدينة عمان - الأردن
The Impact of Content Marketing via Social Media on Customers Response: The Moderating Role of Content Media: A Field Study on Customers of Fast Food Restaurants in Amman City - Jordan
المؤلفون: كاتبة، زهير محمد, مؤلف
المساهمون: عزام، زكريا أحمد محمد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1457688
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah