دورية أكاديمية

العلاقة بين الهوية المؤسسية ' البراند ' وسلوك المستهلك السعودي في الإعلان كنشاط اتصالي تسويقي: دراسة تطبيقية على مدينة الرياض

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العلاقة بين الهوية المؤسسية ' البراند ' وسلوك المستهلك السعودي في الإعلان كنشاط اتصالي تسويقي: دراسة تطبيقية على مدينة الرياض
The Relation between Brand & the Saudi Arabian Consumer's Behavior in Advertising as A Marketing Communicative Activity: Practical Study on City of Riyadh
المؤلفون: منصور، سهى محمد أديب شريف, مؤلف
المساهمون: العصفوري، ريم رجاء, مشرف, الجابري، عطيات بيومي, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/605313
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah