دورية أكاديمية

طرق ومعايير قياس جودة الخدمات المصرفية وفق مبادئ إدارة الجودة الشاملة: دراسة حالة بنك التضامن الإسلامي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: طرق ومعايير قياس جودة الخدمات المصرفية وفق مبادئ إدارة الجودة الشاملة: دراسة حالة بنك التضامن الإسلامي
Methods And Criterias To Measure The Quality Of Banking Services In Accordance With The Principles Of Total Quality Management A Case Study Of Tadamon Islamic Bank
المؤلفون: فضل، هاني عبدالله عبدالغفار, مؤلف
المساهمون: حسن، محمد خير, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/807102
Degree: رسالة دكتوراه
قاعدة البيانات: Al Mandumah