دورية أكاديمية

إستراتيجيات التسويق الالكتروني وفعاليتها في المؤسسات الافتراضية: دراسة مقارنة بين مؤسستين افتراضيتين مكتبة الأمازون (Amazon) وسوق الجزائر (DzSoq)

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إستراتيجيات التسويق الالكتروني وفعاليتها في المؤسسات الافتراضية: دراسة مقارنة بين مؤسستين افتراضيتين مكتبة الأمازون (Amazon) وسوق الجزائر (DzSoq)
المؤلفون: خنوس، حليمة, مؤلف
المساهمون: سملالي، محمد يحضيه, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/933757
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah