دورية أكاديمية

أثر استراتيجية التسويق في الميزة التنافسية - الدور المعدل للترويج الإلكتروني: دراسة تطبيقية مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير - كادبي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استراتيجية التسويق في الميزة التنافسية - الدور المعدل للترويج الإلكتروني: دراسة تطبيقية مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير - كادبي
The Impact of Marketing Strategy on Competitive Advantage - The Moderating Role of Electronic Promotion: An Applied Study in King Abdullah II Design and Development Bureau - KADDB
المؤلفون: الرقاد، معتز محمد رثعان, مؤلف
المساهمون: الرقاد، محمد عبدالكريم سالم, مشرف, الصوالحة، أيوب أحمد محمد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/986329
Degree: رسالة دكتوراه
قاعدة البيانات: Al Mandumah