دورية أكاديمية

توجهات المستهلك الجزائري نحو العلامات الإسلامية في ظل مبادئ التسويق الإسلامي : دراسة ميدانية حول سوق اللحوم المجمدة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: توجهات المستهلك الجزائري نحو العلامات الإسلامية في ظل مبادئ التسويق الإسلامي : دراسة ميدانية حول سوق اللحوم المجمدة
المؤلفون: مغراوي ، محي الدين عبد القادر
المصدر: المجلة العالمية للتسويق الإسلامي .- 2013 ، مج 2 ، ع 2 ، ص ص 6 - 29.
الإتاحة: http://platform.almanhal.com/EDS/Details/?id=2-38693
قاعدة البيانات: Al Manhal Collections
الوصف
تدمد:22255850
DOI:10.12816/0001358