دورية أكاديمية

فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تدريس العلوم في تحصيل طلبة الصف التاسع الأساسي و تنمية مهارات التفكير ما وراء المعرفة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج في تدريس العلوم في تحصيل طلبة الصف التاسع الأساسي و تنمية مهارات التفكير ما وراء المعرفة
المؤلفون: القرارعة ، أحمد عودة
المصدر: مجلة العلوم التربوية و النفسية .- 2013 ، مج 14 ، ع 2 ، ص ص 565 - 602.
الإتاحة: http://platform.almanhal.com/EDS/Details/?id=2-49763
قاعدة البيانات: Al Manhal Collections