دورية أكاديمية

أثر استخدام أبعاد تسويق العلاقات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر : فرع ورقلة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر استخدام أبعاد تسويق العلاقات في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر : فرع ورقلة
المؤلفون: جروة ، حكيم
المصدر: مجلة الباحث .- 2012 ، ع 11 ، ص ص 177 - 184.
الإتاحة: http://platform.almanhal.com/EDS/Details/?id=2-52244
قاعدة البيانات: Al Manhal Collections
الوصف
تدمد:11123613
DOI:10.12816/0005810