دورية أكاديمية

دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين مبيعات المؤسسات الصغيرة و المتوسطة : دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب ( GMS ) - الجزائر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين مبيعات المؤسسات الصغيرة و المتوسطة : دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى للجنوب ( GMS ) - الجزائر
المؤلفون: يحياوي ، مفيدة
المصدر: مجلة الباحث .- 2013 ، ع 12 ، ص ص 57 - 68.
الإتاحة: http://platform.almanhal.com/EDS/Details/?id=2-52273
قاعدة البيانات: Al Manhal Collections
الوصف
تدمد:11123613
DOI:10.12816/0005854