دورية أكاديمية

دور عناصر المزيج التسويقي الخدمي في زيادة الإقبال على المدارس الأهلية : دراسة ميدانية على المدارس الأهلية في محافظة الإحساء

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور عناصر المزيج التسويقي الخدمي في زيادة الإقبال على المدارس الأهلية : دراسة ميدانية على المدارس الأهلية في محافظة الإحساء
المؤلفون: الملحم ، صالح بن عبد الله بن صالح
المصدر: المجلة الأردنية في إدارة الأعمال .- 2011 ، مج 7 ، ع 3 ، ص ص 341 - 375.
الإتاحة: http://platform.almanhal.com/EDS/Details/?id=2-8462
قاعدة البيانات: Al Manhal Collections