دورية أكاديمية

أثر بعض عناصر المزيج التسويقي الخدمي للمعلومة المكتبية في تشكيل الصورة الذهنية لدى مستخدمي المكتبات العامة في الأردن = The Impact of Some Marketing Service Mix Factors of Library News Item in Formulating Image to Public Libraries Users in Jordan

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر بعض عناصر المزيج التسويقي الخدمي للمعلومة المكتبية في تشكيل الصورة الذهنية لدى مستخدمي المكتبات العامة في الأردن = The Impact of Some Marketing Service Mix Factors of Library News Item in Formulating Image to Public Libraries Users in Jordan
المصدر: Journal of Al-Quds Open University for Administrative and Economic Research and Studies. 1(4):107
الإتاحة: http://platform.almanhal.com/EDS/Details/?id=2-88475
قاعدة البيانات: Al Manhal Collections
الوصف
تدمد:24103349
DOI:10.12816/0027506