دورية أكاديمية

أثر تطبيق التسويق العكسي على ترشيد الاستهلاك المنزلي للمياه: دراسة استطلاعية لآراء عينة من العائلات بمدينة باتنة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر تطبيق التسويق العكسي على ترشيد الاستهلاك المنزلي للمياه: دراسة استطلاعية لآراء عينة من العائلات بمدينة باتنة
The Impact of Demarketing Applying on Rationalization of Domestic Consumption of Water: An Exploratory Study of the Views of a Sample of Families in Batna
L'impact de L'application du Demarketing Sur la Rationalisation de Laconsommation Domestique des Eaux: Une Étude Exploratoire des Points de Vue D'un Échantillon de Familles à Batna
المؤلفون: مقرى، زكية, عقاري، زكرياء
المصدر: El Tawassol Review. مج24, ع3:135-151
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1068834
قاعدة البيانات: AraBase