دورية أكاديمية

أثر ممارسات الغش والخداع في عناصر المزيج التسويقي على إتجاهات المستهلكين: دراسة ميدانية في مراكز التسوق بمدينة عمان

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات الغش والخداع في عناصر المزيج التسويقي على إتجاهات المستهلكين: دراسة ميدانية في مراكز التسوق بمدينة عمان
The Impact of Fraud and Deception Practices on the Marketing Mix Elements on Consumer Trends: An Empirical Study in Amman Shopping Centers
المؤلفون: أبو جليل، محمد منصور يوسف, الزيادات، ممدوح طايع موسى
المصدر: Jerash Journal for Research and Studies. مج21, عدد خاص:295-314
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1110360
قاعدة البيانات: AraBase