دورية أكاديمية

أثر التسويق بالعلاقات على ولاء العملاء: دراسة تطبيقية على عينة من عملاء البنوك التجارية الجزائرية في عنابة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر التسويق بالعلاقات على ولاء العملاء: دراسة تطبيقية على عينة من عملاء البنوك التجارية الجزائرية في عنابة
L’Impact du Marketing Relationnel sur la Fidélité des Clients: Etude Appliquée sur un Echantillon de Clients de Banques Commerciales Algériennes a Annaba
The Impact of Relationship Marketing on Clients' Loyalty: A Case Study of a Sample of Clients of Algerian Commercial Banks' in Annaba
المؤلفون: خروف، منير, فريحة، ليندة
المصدر: El Tawassol Review. مج25, ع3:434-452
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1164187
قاعدة البيانات: AraBase