دورية أكاديمية

أثر الذكاء التسويقي في تحقيق التفوق التنافسي للمؤسسات الاقتصادية: دراسة ميدانية لعينة من مؤسسات جزائرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الذكاء التسويقي في تحقيق التفوق التنافسي للمؤسسات الاقتصادية: دراسة ميدانية لعينة من مؤسسات جزائرية
Effect of Marketing Intelligence on Achieving Competitive Superiority for Economic Organizations: A Field Study of a Sample of Algerian Organizations
L'effet de L'intelligence Marketing sur L'obtention d'un Supériorité Compétitive pour les Organisations Économiques: Une Étude de Terrain d'un Échantillon D’organisations Algériennes
المؤلفون: وقنوني، باية, حميدى، عبدالرزاق
المصدر: El Tawassol Review. مج29, ع1:119-138
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1382436
قاعدة البيانات: AraBase