دورية أكاديمية

دور التسويق الرقمي في ثقافة الزبون: دراسة تحليلية لآراء عينة من مدراء ومسؤولي الشعب والوحدات لشركات زين لاتصالات في العراق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق الرقمي في ثقافة الزبون: دراسة تحليلية لآراء عينة من مدراء ومسؤولي الشعب والوحدات لشركات زين لاتصالات في العراق
The Role of Digital Marketing in Customer Culture: An Analytical Study of the Views of a Sample of Managers and Officials of Divisions and Units of Zain Telecom Companies in Iraq
المؤلفون: الربيعي، مريم باسم عزيز, الجنابي، ثامر هادي
المصدر: Literature of Kufa. مج15, ع56:207-229
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1395445
قاعدة البيانات: AraBase