دورية أكاديمية

نحو تبني التسويق الداخلي كمقاربة في التسيير الاستراتيجي بالكفاءات: دراسة ميدانية لاتجاهات مسيري المؤسسات المصرفية الجزائرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: نحو تبني التسويق الداخلي كمقاربة في التسيير الاستراتيجي بالكفاءات: دراسة ميدانية لاتجاهات مسيري المؤسسات المصرفية الجزائرية
Adopting the Internal Marketing as an Approach to the Strategic Management by Competencies: An Empirical Study of Managers’ Opinions inside the Algerian Banking Corporations
Vers une Adoption du Marketing Interne Comme une Approche de la Gestion stratégique par les Compétences: Une Etude Empirique des Opinions des Gestionnaires dans les Entreprises Bancaires Algériennes
المؤلفون: طحطوح، مسعود
المصدر: El Tawassol Review. ع51:170-187
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/877657
قاعدة البيانات: AraBase