دورية أكاديمية

Are Learning Styles a Good Predictor for Integrating Instructional Technology Into a Curriculum?

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Are Learning Styles a Good Predictor for Integrating Instructional Technology Into a Curriculum?
المؤلفون: Craig Ross, Jennifer Lukow
المصدر: Journal of the Scholarship of Teaching and Learning, Vol 4, Iss 1 (2012)
بيانات النشر: Indiana University Office of Scholarly Publishing, 2012.
سنة النشر: 2012
المجموعة: LCC:Theory and practice of education
مصطلحات موضوعية: Theory and practice of education, LB5-3640
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: English
تدمد: 1527-9316
Relation: https://scholarworks.iu.edu/journals/index.php/josotl/article/view/1611; https://doaj.org/toc/1527-9316
URL الوصول: https://doaj.org/article/0256919f673445a589f3b95772f9b42f
رقم الأكسشن: edsdoj.0256919f673445a589f3b95772f9b42f
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals