دورية أكاديمية

تاثير التسويق الرقمي في بناء الصورة الذهنية دراسة تطبيقية في شركات توصيل المنتجات في العراق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تاثير التسويق الرقمي في بناء الصورة الذهنية دراسة تطبيقية في شركات توصيل المنتجات في العراق
المؤلفون: Khattab awad Mahmood, Fatima Al-Samawi
المصدر: Tikrit Journal of Administrative and Economic Sciences, Vol 20, Iss 65, part 1 (2024)
بيانات النشر: Tikrit University, 2024.
سنة النشر: 2024
المجموعة: LCC:Finance
LCC:Commerce
مصطلحات موضوعية: التسويق الرقمي، الصورة الذهنية، شركات التوصيل السريع., Finance, HG1-9999, Commerce, HF1-6182
الوصف: هدف البحث الحالي بشكل رئيسي إلى اختبار تاثير التسويق الرقمي في بناء الصورة الذهنية للشركات ميدان البحث.وتبنى البحث المنهج (الوصفي التحليلي) والــــذي يعدَّ أحــــــد أهم مناهج البحث العلمي وأكـــثرها شيوعاً.واستخدمت (الاستبانة) كـــأداة رئيسية لجمــــع البيانات والمعلومات لقياس ابعاد التسويق الرقمي والصورة الذهنية من قبل عينة من عملاء الشركات بلغت(75 ) . ومن أهم النتائج التي خرج بها البحث الدور الفاعل لابعاد التسويق الرقمي جميعها في بناء الصورة الذهنية للشركات المبحوثة لدى عملائها .
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: Arabic
English
تدمد: 1813-1719
Relation: https://tjaes.org/index.php/tjaes/article/view/1015; https://doaj.org/toc/1813-1719
DOI: 10.25130/tjaes.20.65.1.10
URL الوصول: https://doaj.org/article/19d13794692c48689963a6baeeb5f288
رقم الأكسشن: edsdoj.19d13794692c48689963a6baeeb5f288
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals
الوصف
تدمد:18131719
DOI:10.25130/tjaes.20.65.1.10