دورية أكاديمية

Students’ Perceptions of an Online Metacognitive Journal Assignment

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Students’ Perceptions of an Online Metacognitive Journal Assignment
المؤلفون: A. Greg Bowden
المصدر: Journal of Educators Online, Vol 21, Iss 1 (2024)
بيانات النشر: Journal of Educators Online, 2024.
سنة النشر: 2024
المجموعة: LCC:Theory and practice of education
مصطلحات موضوعية: Theory and practice of education, LB5-3640
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: English
تدمد: 1547-500X
Relation: https://www.thejeo.com/archive/2024_211/bowden__purper; https://doaj.org/toc/1547-500X
DOI: 10.9743/JEO.2024.21.1.15
URL الوصول: https://doaj.org/article/a1f2a3fbf0a94c08861a5fd5d870c03a
رقم الأكسشن: edsdoj.1f2a3fbf0a94c08861a5fd5d870c03a
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals
الوصف
تدمد:1547500X
DOI:10.9743/JEO.2024.21.1.15