دورية أكاديمية
Students’ Perceptions of an Online Metacognitive Journal Assignment
العنوان: | Students’ Perceptions of an Online Metacognitive Journal Assignment |
---|---|
المؤلفون: | A. Greg Bowden |
المصدر: | Journal of Educators Online, Vol 21, Iss 1 (2024) |
بيانات النشر: | Journal of Educators Online, 2024. |
سنة النشر: | 2024 |
المجموعة: | LCC:Theory and practice of education |
مصطلحات موضوعية: | Theory and practice of education, LB5-3640 |
نوع الوثيقة: | article |
وصف الملف: | electronic resource |
اللغة: | English |
تدمد: | 1547-500X |
Relation: | https://www.thejeo.com/archive/2024_211/bowden__purper; https://doaj.org/toc/1547-500X |
DOI: | 10.9743/JEO.2024.21.1.15 |
URL الوصول: | https://doaj.org/article/a1f2a3fbf0a94c08861a5fd5d870c03a |
رقم الأكسشن: | edsdoj.1f2a3fbf0a94c08861a5fd5d870c03a |
قاعدة البيانات: | Directory of Open Access Journals |
تدمد: | 1547500X |
---|---|
DOI: | 10.9743/JEO.2024.21.1.15 |