دورية أكاديمية

The Influence of Consumer Ethnocentrism on Intention Toward Domestic Electric Vehicle Selection

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: The Influence of Consumer Ethnocentrism on Intention Toward Domestic Electric Vehicle Selection
المؤلفون: Zi-Xu Wang, Philip Pong Weng Wong, Lei Wang
المصدر: Journal of Business Administration and Social Studies, Vol 6, Iss 2, Pp 62-72 (2022)
بيانات النشر: AVES, 2022.
سنة النشر: 2022
المجموعة: LCC:Business
مصطلحات موضوعية: Business, HF5001-6182
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: English
Turkish
تدمد: 2791-710X
Relation: https://j-ba-socstud.org/en/the-influence-of-consumer-ethnocentrism-on-intention-toward-domestic-electric-vehicle-selection-13178; https://doaj.org/toc/2791-710X
DOI: 10.5152/JBASS.2022.22008
URL الوصول: https://doaj.org/article/25b0f8a29e84404595ff5c44c0f834ae
رقم الأكسشن: edsdoj.25b0f8a29e84404595ff5c44c0f834ae
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals
الوصف
تدمد:2791710X
DOI:10.5152/JBASS.2022.22008