دورية أكاديمية

Formalized Journal-Style Review Process: Improving the Quality of Students’ Work

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Formalized Journal-Style Review Process: Improving the Quality of Students’ Work
المؤلفون: Panagiotis Tsigaris
المصدر: Frontiers in Education, Vol 6 (2021)
بيانات النشر: Frontiers Media S.A., 2021.
سنة النشر: 2021
المجموعة: LCC:Education (General)
مصطلحات موضوعية: assessment, feedback, peer review, quality, term papers, Education (General), L7-991
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: English
تدمد: 2504-284X
Relation: https://www.frontiersin.org/articles/10.3389/feduc.2021.701978/full; https://doaj.org/toc/2504-284X
DOI: 10.3389/feduc.2021.701978
URL الوصول: https://doaj.org/article/57e797f3a9b04762bf901b0d9bf95bdf
رقم الأكسشن: edsdoj.57e797f3a9b04762bf901b0d9bf95bdf
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals
الوصف
تدمد:2504284X
DOI:10.3389/feduc.2021.701978