دورية أكاديمية

Full Issue

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Full Issue
المؤلفون: HSE Editors
المصدر: Historia Social y de la Educación, Vol 9, Iss 2 (2020)
بيانات النشر: Hipatia Press, 2020.
سنة النشر: 2020
المجموعة: LCC:Theory and practice of education
مصطلحات موضوعية: Theory and practice of education, LB5-3640, Societies: secret, benevolent, etc., HS1-3371
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: English
Spanish; Castilian
تدمد: 2014-3567
Relation: https://hipatiapress.com/hpjournals/index.php/hse/article/view/5311; https://doaj.org/toc/2014-3567
DOI: 10.17583/hse.2020.5311
URL الوصول: https://doaj.org/article/6eba85f5b5514f5e91f4cd3aedc78dfe
رقم الأكسشن: edsdoj.6eba85f5b5514f5e91f4cd3aedc78dfe
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals
الوصف
تدمد:20143567
DOI:10.17583/hse.2020.5311