دورية أكاديمية
Full Issue
العنوان: | Full Issue |
---|---|
المؤلفون: | HSE Editors |
المصدر: | Historia Social y de la Educación, Vol 9, Iss 2 (2020) |
بيانات النشر: | Hipatia Press, 2020. |
سنة النشر: | 2020 |
المجموعة: | LCC:Theory and practice of education |
مصطلحات موضوعية: | Theory and practice of education, LB5-3640, Societies: secret, benevolent, etc., HS1-3371 |
نوع الوثيقة: | article |
وصف الملف: | electronic resource |
اللغة: | English Spanish; Castilian |
تدمد: | 2014-3567 |
Relation: | https://hipatiapress.com/hpjournals/index.php/hse/article/view/5311; https://doaj.org/toc/2014-3567 |
DOI: | 10.17583/hse.2020.5311 |
URL الوصول: | https://doaj.org/article/6eba85f5b5514f5e91f4cd3aedc78dfe |
رقم الأكسشن: | edsdoj.6eba85f5b5514f5e91f4cd3aedc78dfe |
قاعدة البيانات: | Directory of Open Access Journals |
تدمد: | 20143567 |
---|---|
DOI: | 10.17583/hse.2020.5311 |