دورية أكاديمية

PROTOCOL: Parental, Familial and Community Support Interventions to Improve Children's Literacy in Developing Countries: A Systematic Review

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: PROTOCOL: Parental, Familial and Community Support Interventions to Improve Children's Literacy in Developing Countries: A Systematic Review
المؤلفون: Elizabeth Spier, Pia Britto, Terri Pigott, Eugene Roehlkepartain, Michael McCarthy, Yael Kidron, Janis Glover, Daniel Wagner, Julia Lane, Mengli Song
المصدر: Campbell Systematic Reviews, Vol 10, Iss 1, Pp 1-25 (2014)
بيانات النشر: Wiley, 2014.
سنة النشر: 2014
المجموعة: LCC:Social Sciences
مصطلحات موضوعية: Social Sciences
نوع الوثيقة: article
وصف الملف: electronic resource
اللغة: English
تدمد: 1891-1803
Relation: https://doaj.org/toc/1891-1803
DOI: 10.1002/CL2.128
URL الوصول: https://doaj.org/article/82d85fabb7384af0a3d99a63d2eacf07
رقم الأكسشن: edsdoj.82d85fabb7384af0a3d99a63d2eacf07
قاعدة البيانات: Directory of Open Access Journals
الوصف
تدمد:18911803
DOI:10.1002/CL2.128