كتاب إلكتروني

الإعلام التجاري.

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإعلام التجاري.
الوصف: مرّ الإعلان التجارى بثلاث مراحل: في البداية لم يكن يتعدى الخبر بضعة أسطر تعلن عن سلعة جديدة، وفيما بعد أضيف إلى تلك الأسطر رسم أو صورة وتطور الأمر بعد ذلك حتى وصل إلى الشكل الذي نعرفه الآن، عندئذ لم يكتف الاعلان بالمستوى المحلي بل تخطاه إلى خارج الحدود، وبمرور الاعلان بهذه المراحل انتقل من الهواية إلى الحرفية ثم إلى التجريبية
المؤلفون: نجلاء محمد جابر
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Advertising--Economic aspects, Mass media--Economic aspects
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Advertising & Promotion
قاعدة البيانات: eBook Index