كتاب إلكتروني

بحوث التسويق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: بحوث التسويق
الوصف: يتناول هذا المؤلف بالدراسة المجال النظري والتطبيقي لبحوث التسويق؛ لما لها من أهمية في نجاح عمل منظمات الأعمال، خاصةً وأن المفهوم الحديث للتسويق يبدأ بدراسة السوق وتحديد حاجات ورغبات المستهلكين، ومن ثم العمل على إشباعها.,نبدأ بشرح مفهوم بحوث التسويق والأنواع والمداخل المختلفة لها، وكذلك دراسة الوظائف التي تؤديها بالنسبة للمنشأة.
المؤلفون: مغربي، محمد الفاتح محمود بشير،
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Marketing
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Organizational Behavior, BUSINESS & ECONOMICS / Management, BUSINESS & ECONOMICS / Management Science, BUSINESS & ECONOMICS / Industrial Management
قاعدة البيانات: eBook Index