كتاب إلكتروني

تسويق الخدمات الصحية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تسويق الخدمات الصحية
الوصف: إن التسويق الصحي أصبح أداة من الأدوات التي تعتمد عليها المنظمات الصحية في انسياب منتجاتها وخدماتها نحو مختلف شرائح السوق في ظل المنافسة الشديدة التي أفرزتها التطورات المتلاحقة التي تشهدها الساحة والتي ألقت بظلالها على نشاط المنظمات الصحية، مما دفع بهذه المنظمات إلى تبني التكنولوجيا والاستفادة من الثورة المعلوماتية في مجال العمل الصحي، حيث نتج عن ذلك ظهور خدمات صحية حديثة مكنت المرضى بمختلف شرائحهم من تحقيق احتياجاتهم ورغباتهم في أوقات حقيقية.
المؤلفون: فريد كورتل
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Healthcare
قاعدة البيانات: eBook Index