كتاب إلكتروني

إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إستراتيجية التسويق : مدخل سلوكي
الوصف: يعنى هذا الكتاب ببيان أهمية إستراتيجية التسويق لمختلف المؤسسات والمشروعات السلعية والخدماتية وذلك من خلال التركيز على المفاهيم السلوكية والتسويقية كمحتوى لأية إستراتيجية تسويقية لمختلف المؤسسات والمشروعات، وهو كتاب ذو فائدة كبيرة لكافة المؤسسات والمشروعات الإنتاجية والتسويقية في الأردن، والعالم العربي؛ وذلك لأنه يوضح للممارسين الإداريين والتسويقيين الأسس الصحيحة -وبشكل متدرج- لكيفية وضع الإستراتيجيات التسويقية للمؤسسات التي تقدم سلعًا، أو خدمات للقطاعين العام الحكومي، والخاص، ويقع هذا الكتاب في ثلاثة عشر فصلا غطت موضوعاتها مقدمة في التسويق الإستراتيجي، والتحليل الموقفي الإستراتيجي، وتحليل وتطوير إستراتيجية وحدة العمل، والتحليل المالي، وتحديد وتعريف أسواق العمل، وإستراتيجية السوق المستهدفة، وإستراتيجية وبرنامج الإحلال التسويقي، وإستراتيجية السلعة، وإستراتيجية التسعير، وإستراتيجية التوزيع، وإستراتيجية الترويج، وخطة التسويق الإستراتيجية، ودراسة حالات عملية، بالإضافة إلى إستراتيجيات دورة حياة السلعة.
المؤلفون: محمد إبراهيم عبيدات
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Strategic Planning
قاعدة البيانات: eBook Index