كتاب إلكتروني

التسويق الاجتماعي : الأخضر والبيئي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الاجتماعي : الأخضر والبيئي
الوصف: في هذا الكتاب حديث عن طبيعة التغيير الاجتماعي ودوره في تغيير السلوك، والتسويق الاجتماعي كإستراتيجية للتغير الاجتماعي، وبحوث وإستراتيجيات التسويق الاجتماعي، وإستراتيجيات المزيج التسويقي الاجتماعي، وإدارة برامج التسويق الاجتماعي، ودور التسويق الاجتماعي في القطاع الزراعي، ودور التسويق الاجتماعي في الصناعة، والتسويق الاجتماعي في قطاع السياحة، والتسويق الاجتماعي في قطاع الخدمات، ودور المنظمات غير الحكومية في مجال التسويق الاجتماعي.
المؤلفون: محمد إبراهيم عبيدات
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Hospitality, Travel & Tourism
قاعدة البيانات: eBook Index