كتاب إلكتروني

مفاهيم تسويقية حديثة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مفاهيم تسويقية حديثة
الوصف: في هذا الكتاب يبذل الكاتب ما بوسعه من أجل وضع كتاب متكامل لأهم أساسيات التسويق؛ وذلك من خلال أحد عشر فصلا تمثل عدد فصول الكتاب؛ جاءت عناوينها كالتالي: مقدمة في التسويق، ونظام المعلومات التسويقية، وأدوات التسويق الحديثة، والمزيج التسويقي، وتحليل البيئة التسويقية، وتخطيط وتنظيم النشاط التسويقي، والتسويق الالكتروني، ودراسة الجدوى التسويقية، وسلوك المستهلك، وتسويق الخدمات المصرفية، وأخيرا مصطلحات في علم التسويق.
المؤلفون: زاهر عبد الرحيم عاطف
نوع المادة: eBook.
قاعدة البيانات: eBook Index