كتاب إلكتروني

التسويق الزراعي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الزراعي
الوصف: يعنى هذا الكتاب بالحديث عن التسويق الزراعي، ومفهومه، وأهميته، وسمات المنتجات الزراعية، وتأثيرها على عملية التسويق، والوظائف التسويقية، والوظائف التسهيلية، والأسس التي تبنى عليها المواصفات والدرجات، وضبط جودة الخضار والفواكه، والاختبارات الحقلية، وطرق تقييم الجودة، ومحطات التدريج والفرز والتعبئة، وأسس تقييم المعلومات التسويقية، وأسواق المنتجات الزراعية، ومعوقات النقل البري المبرد، والإستراتيجيات المقترحة لمواجهة المعوقات، وغيرها.
المؤلفون: عامر حسن فياض
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Agribusiness, BUSINESS & ECONOMICS / Production & Operations Management
قاعدة البيانات: eBook Index