كتاب إلكتروني

إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي و تحليلي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي و تحليلي
الوصف: يعالج هذا الكتاب وبأسلوب جديد إحدى المسائل المهمة والحيوية في الدراسات الحديثة للتسويق؛ إذ يعطي قيمة جديدة في الأسلوب التحليلي والكمي لدراسة إستراتيجيات التسويق؛ حيث حاول هذا الكتاب أن يضع بعض الأسس غير التقليدية والجديدة؛ بإدخاله المنهج الكمي في تفسير وتحليل بعض المشاكل التسويقية ضمن المنظور الإستراتيجي؛ والذي يعد سمة يتصف بها المنهج العلمي في الدراسات الحديثة والمتقدمة في علم التسويق؛ فما في هذا الكتاب يضع بين يدي الباحثين وخاصة طلبة الدراسات العليا آفاقًا جديدة في دراسة علم التسويق؛ وذلك من خلال عشرة فصول؛ جاءت عناوينها على النحو التالي: التخطيط الإستراتيجي للتسويق، والتحليل البيئي، والخيارات الإستراتيجية للمنظمة، وإستراتيجيات السوق المستهدف، وإستراتيجيات المنتجات، وإستراتيجيات الأسعار، وإستراتيجيات التوزيع، وإستراتيجيات الترويج، وإستراتيجيات التسويق الدولي، وأخيرا الرقابة الإستراتيجية التسويقية.
المؤلفون: محمود جاسم محمد الصميدعي
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General, BUSINESS & ECONOMICS / Strategic Planning
قاعدة البيانات: eBook Index