كتاب إلكتروني

التسويق المصرفي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق المصرفي
الوصف: يأتي الكتاب في خمسـة فصـول موضـوعها التسـويق المصرفي، ويأتي الفصل الأول كمقدمة للعمل المصرفي والبنكي بكافـة مصطلحاته وخصائصة، أما الفصل الثاني فيبدأ بالتحدث عن التسويق المصرفي وأهميتة وذكر بشكل مختصر مفاهيم التسويق العامة، أما الفصل الثالث تطرق للبيئة العامـة للبنـك خارجيـة وداخليـة، ثـم تحـول إلى طبيعة الخدمات المقدمـة، يليـه الفصـل الرابـع واخـتص بـالمزيج التسـويقي واستراتيجياته من تسعير وتوزيع وترويج، أما الفصل الأخير فتحدث بشكل واف عن التسـويق الإكـتروني للبنـوك وأهميتـه ومجالاته وبدأ بتعريف التجارة الإلكترونية ثم التسويق الإلكتروني عموما ثم خاض بشكل معمق آليات التسويق الإلكتروني.
المؤلفون: عبد الكريم أحمد جميل
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Banks & Banking, BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General
قاعدة البيانات: eBook Index