كتاب إلكتروني

التسويق الإستراتيجي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الإستراتيجي
الوصف: إن عمليات التخطيط الإستراتيجي للتسويق هي عمليات بناء تقديرات وإدراك للتوقعات، من خلال قدرات المؤسسة، لكون التخطيط الإستراتيجي يهدف إلى تجميع وتحليل البيانات لكل من البيئتين: الكلية، والجزئية، وتحديد الأهداف التي تساعد على التكيف مع الواقع، وبالتالي تكييف الموارد مع هذه الأهداف، وهي عملية تكوين الإستراتيجية التي تخص النشاط التسويقي، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول التسويق الإستراتيجي، ويقع الكتاب في تسعة فصول: (التخطيط الإستراتيجي للتسويق، البيئة ونظام المعلومات التسويقية، تحليل المنافسة، الميزة التنافسية، التقسيم الإستراتيجي، تقسيم السوق، إستراتيجية المنتوج، الإستراتيجيات التسويقية، والإستراتيجيات التنافسية).
المؤلفون: يحه عيسى
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Strategic Planning, BUSINESS & ECONOMICS / Marketing / General
قاعدة البيانات: eBook Index