كتاب إلكتروني

الحملات الإعلامية وفن مخاطبة الجمهور

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الحملات الإعلامية وفن مخاطبة الجمهور
الوصف: يقدم هذا الكتاب دراسة حول الحملات الإعلامية وفن مخاطبة الجمهور؛ حيث تتفق الآراء والممارسات على أن الحملة الإعلامية هي الاستخدام المخطط لمجموعة متنوعة من الوسائل الاتصالية والأساليب الابتكارية لحث المجتمع عامة وبعض فئاته بشكل خاص لقبول فكرة أو أفكار تتبناها وتدعمها وذلك باستخدام إستراتيجية أو لأكثر من إستراتيجية عن طريق جهود متواصلة في إطار زمني ممتد ومحدد، وتقع الدراسة في اثني عشر فصلا.
المؤلفون: إبراهيم ، علي حجازي
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: SOCIAL SCIENCE / Media Studies, LANGUAGE ARTS & DISCIPLINES / Public Speaking & Speech Writing
قاعدة البيانات: eBook Index