كتاب إلكتروني

التسويق الإلكتروني : مدخل تطبيقي

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الإلكتروني : مدخل تطبيقي
الوصف: يمثل الكتاب الذي بين يديك جهدا حقيقيا في اطار التعريف بالتسويق الالكتروني وآلياته وسماته الفريدة مقارنة بالتسويق التقليدي فالكتاب يتضمن ثمانية فصول متتالية تتناول بلغة مبسطة لكن متعمقة مكونات وآليات التسويق الالكتروني ومفاهيمه من منظور تطبيقي حيث يتضمن كل فصل من هذه الفصول شواهد وأمثلة حية من واقع الميدان تجسد التطبيقات الناجحة للتسويق في بيئة الاعمال الالكترونية.
المؤلفون: علاق، بشير عباس،
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Telemarketing
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / E-Commerce / Digital Marketing
قاعدة البيانات: eBook Index