كتاب إلكتروني

ثقافة الخدمة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: ثقافة الخدمة
الوصف: للخدمة ثقافتها المتمثلة بأساليب ابتكارها وتكوينها وتصميمها وتقديمها ومتابعتها. كما أن لمزوّد الخدمة أو مقدمّها استراتيجيات وآليات تستهدف بالدرجة الأساس إرضاء المنتفعين من خلال إخفاء قيم على الخدمة التي تتسم بدرجة عالية من اللاملموسية. ولهذا، فإن ثقافة الخدمة تشتمل على مكوناتها وآليات تقديمها وتسويقها بالشكل الذي يحقق منافع لكلا الطرفين: مقدّم الخدمة والمنتفع بها.
المؤلفون: علاق، بشير عباس،
نوع المادة: eBook.
الموضوعات: Electronic commerce
تصنيفات: BUSINESS & ECONOMICS / Workplace Culture
قاعدة البيانات: eBook Index