كتاب إلكتروني

إدارة المؤسسات الإعلامية بين النظرية والتطبيق

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: إدارة المؤسسات الإعلامية بين النظرية والتطبيق
الوصف: إن اختلاف المؤسسة الإعلامية وطبيعة ما تقدم من منتجات عن المؤسسات الأخرى يضع وظائف الإدارة بها من تخطيط وتنظيم وتوجيه ورقابة في سبيل إنتاج مواد إعلامية مميزة ومتنوعة، الأمر الذي يستلزم أن يكون العمل الإداري بالمؤسسات الإعلامية عملا تكامليا يكون فيه لكل فرد دوره الأساسي مهما تضاءل مركزه الوظيفي، وعلى ضوء ذلك يقدم هذا الكتاب دراسة حول إدارة المؤسسات الإعلامية، وتقع الدراسة في خمسة فصول: (الإدارة والتنظيم مفاهيم ومصطلحات، التنظيم في المؤسسات الإعلامية، العناصر الأساسية لإدارة المؤسسات الإذاعية، نماذج تطبيقية في الإدارة الصحفية، والتنظيم الإداري الفضائيات الحكومية والخاصة).
المؤلفون: محمد ، حسن علي
نوع المادة: eBook.
تصنيفات: SOCIAL SCIENCE / Media Studies, BUSINESS & ECONOMICS / Management, BUSINESS & ECONOMICS / Industries / Media & Communications
قاعدة البيانات: eBook Index